صافيناز: «لو حد تحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه»

كتب: محمد عزالدين

صافيناز: «لو حد تحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه»

صافيناز: «لو حد تحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه»

قالت الراقصة صافيناز، إنها لا توافق أن تنفق أموالها على أي شخص يتزوج منها، موضحة: «انا مش عاوزة فلوسه، ده راجل بشنب، لنفسه، ولو ميصرفش عليّ عادي، بس مياخدش فلوسي».

وأضافت «صوفينار» خلال لقاء ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع على شاشة قناة «القاهرة والناس»، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي: «لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، هضرب وهتضرب.. متحطش في الموقف ده، ومرة كنت راكبة مترو في موسكو وحد جرب يمسك وسطي لفيت وضربته بالرجل ووقعته من السلالم المتحركة ومسكته من قميصه وجيبت له الشرطة، وقلت له بالروسي يا ابن الكلب».

وحول ما إذا طلب منها زوجها أو خطيبها أن تعتزل الرقص، أجابت بأنها مصرة على استكمال مشوارها: «لسه عاوزة أرقص شوية ووسطي بيرقص لوحده، ومشبعتش من الرقص».

وعن الراقصة جوهرة، قالت إنها لا تعتبرها عدوا: «أعتبرها حبيبا لأنها حضرت عيد ميلادي قبل شهرتها، وبحب الرقاصات كلهن».

كما هاجمت صالح جمعة، عندما عرضت مقدمة البرنامج صورة له، قائلة: «خربت حياتي من غير سبب، بسببك حصلت لي حاجات كتير في حياتي، أعتبره عدو، وخرب لي حياتي».

أما الإعلامي تامر أمين، فقالت إنه يكرهها دون سبب لذلك فإنها تعتبره عدوا، مشيرة إلى أن نفس الأمر ينطبق على الراقصة سما المصري: «معرفهاش، وطول عمرها بتتكلم عني وحش، أنا مش بقلدها، وهي رقاصة؟! أنا مش قليلة أدب عشان أقلد حركاتها».

وأشارت، إلى أنها لا تعرف الراقصة دينا شخصيا، ولم تلتقيها في أي مكان: «أنا بعمل الحفلة وبجري وهي بتعمل الحفلة وبتجري وكل ده على نفس المسرح، وأعتبرها حبيب لأن محصلش بيننا حاجة».

وفي سياق آخر، تابعت صافيناز بأنها كانت ستخوض مهنة التمثيل إذا ظلت تعيش في أرمينيا ولم تأتِ إلى مصر، لافتة إلى أنها تركت بلدها في السابعة من عمرها، ثم سافرت مع والديها إلى روسيا.

والدي أكثر شخص مفتقداه

وأضافت «صوفينار» خلال لقاء ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع على شاشة قناة «القاهرة والناس»، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أن أكثر شخص مشتاقة له هو والدها، حيث توفى منذ عامين ونصف، ودائما ما تتذكره، لافتة إلى أنه توفى في موسكو ودفن هناك، ولم تلحق في وداعه للمرة الأخيرة: «محلقتش أشوفه قبل ما يموت وأقوله أني بحبك، مفتقداك أوي».

أبويا قاسي وحنين.. وكان رافض دخولي للفن

وتابعت: «والدي كان قاسي وحنين في نفس الوقت، طول عمره كان حنين بس بيرفض الرقص والفن والتمثيل ولما كان عندي 14 سنة ودخلت كلية التمثيل قالي هو أنا بربي أراجوز في البيت؟ مكنش بيحب يدخل في التمثيل أو الغناء أو الرقص، وفيه حاجات بقول فيها كان أبويا رأيه صح فيها».

وكانت الراقصة «صوفينار»، تحدثت في البرنامج عن أزمتها مع لاعب النادي الأهلي السابق، قائلة إن الاتهامات التى وجهت لها بأنها افتعلت الأزمة من أجل الشهرة ليس حقيقيا، مشيرة إلى أنها لا تسعى لصنع الترند.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، أوضحت صوفينار، أنها ترد على الجمهور مثل أي فنان، قائلة: «عادي شوفت شكله ومعجبنيش مش ذوقي»

وصوفينار راقصة أرمينية من أصل روسي عملت في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض أغاني الفيديو كليب التي كانت تنتجها قناة «دلع» وحققت شهرة غير عادية.

وبعد ظهورها وهي ترقص في أغنية فيلم «القشاش»، لتصبح نجمة شباك التذاكر لشركة السبكي التي تشارك في معظم أفلامها وتكون أكثر إثارة للجدل برقصتها الإغرائية، فضلاً عن بدل الرقص وغيرها من مواقف مثيرة للجدل في مصر.


مواضيع متعلقة