سمّاك بعد قتل زوجته بـ20 طعنة: "نامت مع غيري كتير فذبحتها"

كتب : محمود الجارحي وجيهان عبدالعزيز الأحد 05-01-2014 13:50
المتهم بقتل زوجته بامبابة المتهم بقتل زوجته بامبابة

ذبح سماك زوجته بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وسدد لها قرابة 20 طعنة في الرقبة والصدر ومختلف أنحاء الجسد، بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب شكه في سلوكها.

كشفت تحريات وتحقيقات اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهم يمر بضائقة مالية منذ حوالي 12 يومًا بعد أن تفحم محله بالكامل بعد حريق شب فيه بسبب ماس كهربائي.

وأضافت التحريات أن المتهم مهتز نفسيًا وارتكب الجريمة بعد أن شك في سلوك زوجته، وتوجه إلى القسم وأبلغ عن جريمته.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة وباشر التحقيقات وانتقل للمعاينة أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة وكريم الجرف وكيل النيابة ولاتزال التحقيقات مستمرة.

كان اللواء كمال الدالي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم علاء بشير رئيس مباحث إمبابة يفيد بإبلاغ سماك عن نفسه بقتل زوجته.

كشفت التحريات وأقوال المتهم أنه يعاني من ضائقة مالية وأنه مهتز نفسيًا، وشرحت التحريات أن المتهم صعد إلى منزله في ساعة متأخرة من الليل وأثناء ذلك فوجئ بزوجته تتحدث في التليفون، فاستولى منها علي الهاتف المحمول، وكسره ثم قال لها "إنتي بتخونيني مع مين.. ونمتي مع كام واحد قبل كده"، واستل سكينًا من المطبخ وسدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر والظهر حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

عقب ارتكاب المتهم جريمته، توجه إلى قسم شرطة إمبابة وتقابل مع المقدم علاء بشير رئيس المباحث وقال له إنه "قتل زوجته بسبب خيانتها لها" وسلم له سلاح الجريمة. تم التحفظ على المتهم وأمر العميد درويش حسين مفتش المباحث بإحلته للنيابة التي تباشر التحقيقات.

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق