طمعا في أربعة تماثيل فرعونية.. نجار يقتل زميليه ويلقيهما في بيارة صرف صحي

كتب : صالح رمضان الإثنين 23-12-2013 21:30
اللواء سامى الميهي اللواء سامى الميهي

كشفت مباحث الدقهلية سر غموض اختفاء اثنين من النجارين بقرية "أبوجلال" مركز شربين، بعد قيام أسرتيهما بالإبلاغ عن اختفائهما، حيث توصلت المباحث أن زميلاً لهما، نجار أيضًا، قام بالتخلص منهما بعد أن طمع في أربعة تماثيل فرعونية صغيرة، مستخدمًا فرد خرطوش، وألقى بجثتيهما في بيارة صرف صحي.

كان اللواء سامى الميهي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي أبوشادي، مأمور مركز شرطة شربين، بورود بلاغات من الأهالي باختفاء كل من محمد الإلياسي السيد، 20 عامًا، نجار موبيليا، وعماد صبري أحمد، 22 عامًا، نجار مسلح، في ظروف غامضة.

على الفور قام العميد سعيد عمارة مدير المباحث، بتشكيل فريق بقيادة العميد عاطف مهران رئيس المباحث، حيث أكدت تحريات الرائد أحمد حسين رئيس مباحث شربين أن وراء اختفاء النجارين زميل لهما يُدعى "الدسوقي صابر الدسوقي، 28 عامًا".

وبتفتيش منزل المتهم تم العثور على ملابس ملطخة بالدماء للمجني عليهما، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب واقعة القتل، وأرشد عن مكان التماثيل؛ حيث تم ضبطها.

وأكد المتهم أن المجني عليهما عرضا عليه أربعة تماثيل فرعونية، طول كل منها "10 سنتيمترات"، واتفق معهما على تحديد يوم الجمعة الماضي لإحضار مشترٍ للتماثيل، وعندما جاءوا في الموعد بورشة النجارة الخاصة به؛ طمع في الحصول على التماثيل؛ فقام بإطلاق النار عليهما من فرد خرطوش، وألقى بجثتيهما في بيارة صرف صحي.

وأرشد المتهم عن مكان الجثتين، حيث تم استخراجهما وسط غضب من عائلتي المجني عليهما الذين تجمهروا، وطالبوا الشرطة بتسليم المتهم لهم للفتك به، وتمكنت الشرطة من تهدئة الأوضاع و نقل المتهم إلى مركز الشرطة.

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق