قتيلان و3 مصابين في مظاهرات "الإخوان" بالإسكندرية

وفاة طالبين أحدهما مؤيد والآخر معارض لـ"الجماعة"
كتب : مروة مرسي الجمعة 15-11-2013 18:53
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

أدت الاشتباكات بين جماعة الإخوان المسلمين وقوات الأمن بالإسكندرية، خلال مظاهرات اليوم بثلاث مناطق شرق وغرب المدينة، إلى وفاة طالبين أحدهما مؤيد والآخر معارض للجماعة، وإصابة 3 أشخاص من بينهم مصاب بطلق ناري واثنان بخرطوش.

وقال مصدر طبي، لـ"الوطن"، إن القتيل الأول ويدعى "إيهاب أحمد سليم" معارض للإخوان (16 عامًا) من اشتباكات منطقة السيوف تم نقله إلى مستشفى شرق المدينة بعد إصابته بطلق خرطوش في الصدر، أما الطالب الآخر عبدالرحمن طارق، 13 عامًا، المؤيد للجماعة دُهس بأتوبيس نقل عام أثناء محاولته الفرار من قوات الأمن بمنطقة برج العرب ونقل من خلال متظاهري الإخوان إلى مستشفى مبره العصافرة بفرع الدخيلة.

وأضاف أن الثلاثة مصابين، اثنان منهم بمستشفى مبره العصافرة بالملك حفني، وأحدهما مصاب بطلق ناري والآخر بخرطوش وتم نقلهم من اشتباكات أبوسليمان، أما المصاب الثالث فهو مصاب بخرطوش بكل أنحاء جسمه وتم نقله من اشتباكات السيوف إلى مستشفى الرئيسي الجامعي "الأميري".

يذكر أن أنصار الرئيس المعزول قد تظاهروا اليوم بمليونية "لا للعدالة الانتقامية" بثلاث مناطق، وتم تفريق المظاهرات.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : Ahmed

    السبت 16-11-2013 12:49

    والله العظيم والله العظيم والله العظيم والله العظيم ايهاب ولاا كان مؤيد ولاا معارض ايهاب كان واقف عادى ولاا مسك سلاح ولاا اذى حد كل الى حصل انو كان بيتفرج وى احنا كنا معاه بس انفصلنا عن بعض وى فجأة شوفناه متشال بس والله العظيم والله العظيم والله العظيم والله العظيم هوا ولاا منتمى الاى جماعه ولاا عمرو اتدخل فى السياسه

اضف تعليق