شعار «رابعة» الجديد.. يد مُلتفّة بالعلم الأمريكى تقطر دماً وتحمل رشاشاً

«ذكّروهم بجرائمهم» فى مواجهة «أكذوبة الصمود»
كتب : مروة مرسى السبت 05-10-2013 10:13
شعار حملة مناهضة الاخونة شعار حملة مناهضة الاخونة

تحت شعار «ذكّروهم بجرائمهم»، انتهت الجبهة الشعبية لمناهضة «أخونة» مصر، من تصميم شعار مضاد لشعار «رابعة»، الذى أصبح أيقونة الإخوان ورمزهم فى كل مظاهراتهم. ليحتل شعار الجبهة الجديد الشوارع، بعد توزيعه على المتظاهرين فى احتفالات ذكرى 40 عاماً على نصر حرب أكتوبر.

جاء الشعار فى شكل يد تقطر دماً، مُلتّفة بالعلم الأمريكى، وتلوح بإشارة «رابعة» وتحمل رشاشاً آلياً، وقالت الجبهة إن الدماء تهدف للتذكرة بضحايا حكم الإخوان الذين سقطوا فى أحداث الاتحادية ومكتب الإرشاد واشتباكات المحافظات فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى، فيما يرمز العلم الأمريكى لـ«عمالة» الجماعة للإدارة الأمريكية، ويرمز السلاح الآلى إلى علاقة «الجماعة» بالعمليات والجماعات الإرهابية. بيان الجبهة الشعبية، أمس، أوضح أن الشعار سيلصق على الجدران بالشوارع والميادين ليكون بمثابة تذكرة للإخوان بجرائهم وحقيقتهم، و«أكذوبة ميدان رابعة الصمود» المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية، التى كانت تؤوى الإرهابيين والقتلة.

ودعت «الجبهة» جموع المواطنين إلى وضع هذا الشعار على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى لتكون مناهضة لعلامة «رابعة» الصفراء للإخوان المسلمين. وذكرت فى بيانها أنها تسعى إلى جعل هذا الشعار شعارها الرسمى فى احتفالات الذكرى الـ40 لنصر أكتوبر المجيد، خاصة أنه الشعار المعبر عن الحالة الحقيقية التى يمر بها الإخوان من إرهاب وعمالة لصالح أمريكا.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : رابعة اكبر مزابح التاريخ

    الجمعة 29-11-2013 16:13

    هذا الشعار فى شكل يد تقطر دماً، مُلتّفة بالعلم الأمريكى يدل علي نفسية مختلطة لا تفهم شئ فكيف تمزج الارهاب بامريكا والجميع يعلم ان الحرب المزعومة علي الارهاب تقودها امريكا وتتبعها الدول ذات التبعية لامريكا كالنظام المصري والجيش ذات التويل والدعم الامريكي

اضف تعليق