"آخر النهار" يعرض انفراد "الوطن" بتسجيلات مبارك.. وسعد: التحية للجلاد والزملاء بالجريدة

كتب: فاطمة النشابي

"آخر النهار" يعرض انفراد "الوطن" بتسجيلات مبارك.. وسعد: التحية للجلاد والزملاء بالجريدة

"آخر النهار" يعرض انفراد "الوطن" بتسجيلات مبارك.. وسعد: التحية للجلاد والزملاء بالجريدة

تطرق برنامج آخر النهار، على قناة النهار، للإعلامي محمود سعد، لانفراد "الوطن" بتسجيلات الرئيس السابق مبارك من داخل مستشفى سجن طرة، وعرض البرنامج جزءا كبيرا من التسجيل الذي انفردت به الجريدة. ووجه الإعلامي محمود سعد، التحية للكاتب الصحفي، مجدي الجلاد، رئيس التحرير والزملاء بالجريدة على الانفراد قائلا: "هذا اختراق قوي ومن حق الصحفي الاحتفاظ بكل مصادره وعدم الإفصاح عنها". وعلق سعد، على كلمة مبارك والتي قال فيها أن الشعب هو الذي اختار الإخوان، قائلا: "لو كان النظام السابق أعطى الفرصة لجماعة الإخوان المسلمين لتولي إدارة الحكومة لمدة شهرين كان الشعب حينها قام باكتشافهم ولم يقم باختيارهم".