مسؤول مكتب الإرشاد بالصعيد: عملية تحرير الجنود أظهرت حكمة "مرسي" في إدارة الأزمة

كتب: محمود مالك

مسؤول مكتب الإرشاد بالصعيد: عملية تحرير الجنود أظهرت حكمة "مرسي" في إدارة الأزمة

مسؤول مكتب الإرشاد بالصعيد: عملية تحرير الجنود أظهرت حكمة "مرسي" في إدارة الأزمة

قال الدكتور محمد كمال، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، ومسؤول قطاع جنوب الصعيد بالإرشاد: إن عملية تحرير الجنود المختطفين في سيناء أظهرت حكمة الرئيس مرسي في إدارة الأزمة، مؤكدا أنه من يمتلك الحكمة والرؤية في إدارة الأزمات، طبيعي أن يكون له رؤية في إدارة شؤون الدولة بشكل عام. وأضاف في تصريحات صحفية، أن هناك رسالة واضحة من عملية تحرير الجنود المختطفين، وإدارتها أن الرئيس دائما يركز على حقن الدماء، وهي رسالة واضحة في إدارة هذه الأزمة، التي انتهت من دون إراقة قطرة دم. وأوضح كمال، أن التريث ظهر جليا في إدارة "مرسي" للأزمة، سواء باجتماعه بالقوى السياسية والأحزاب أو التركيز على التواصل مع قبائل سيناء. ووجه عضو مكتب الإرشاد، رسالة إلى وسائل الإعلام والفضائيات أن تتحرى دائما الموضوعية والصدق في تناول أي حدث أو أزمة.