استمرار أزمة غزل كوم حمادة والعمال يصرون على تلبية مطالبهم حتى يفضوا الاعتصام

كتب: إبراهيم رشوان وأحمد حفني

استمرار أزمة غزل كوم حمادة والعمال يصرون على تلبية مطالبهم حتى يفضوا الاعتصام

استمرار أزمة غزل كوم حمادة والعمال يصرون على تلبية مطالبهم حتى يفضوا الاعتصام

حالة من الشلل أصابت شركة الغزل والنسيج بكوم حمادة على مدار اليوم، وحتى الآن بسبب الاعتصام المفتوح الذي بدأه العاملون بالشركة، للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية والمادية، وتوفير الرعاية الصحية لهم وتثبيت المؤقتين منهم وضم سنوات العمل بعقود مؤقتة إلى الخدمة، وتعديل اللائحة الداخلية للشركة مع صرف الحوافز والعلاوة الدورية والخاصة مثل باقى شركات الغزل والنسيج. العاملون أغلقوا أبواب الشركة على مدار اليوم حتى الآن، ومازالوا يحتجزون المهندس يسرى زلطة، رئيس الشركة فى مكتبه، حتى يتم تلبية مطالبهم، مشترطين حضور أحد مسؤولي الشركة القابضة للغزل والنسيج حتى يتم التفاوض معه من أجل تنفيذ مطالبهم الذين يروا أنها مشروعة. كان العميد أحمد حجازى، مأمور مركز شرطة كوم حمادة، والرائد فتحي المنياوي، رئيس المباحث، انتقلا إلى الشركة في محاولة لإقناع العاملين بإنهاء اعتصامهم والسماح لرئيس الشركة بمغادرة مكتبه إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل، في ظل إصرار العمال على تلبية مطالبهم أولا.