عقب حلقة "البرنامج".. "أبلة فاهيتا" تزداد 100 متابع بمعدل كل دقيقة

كتب : سهيلة حامد الجمعة 12-04-2013 23:19
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا.. اسم تردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، اشتهرت بخفة دمها المعهودة عبر مقاطع فيديو تابعها عدد كبير من المترددين على "اليوتيوب".

ظهرت "أبلة فاهيتا"، اليوم، مع الإعلامي باسم يوسف، ببرنامج "البرنامج" الذي يذاع على قناة "سي بي سي"، تحدثت بطريقتها المعهودة عن أحوال البلد في عهد الرئيس محمد مرسي، ثم انتهت فقرتها بانقطاع الكهرباء وقالت "النهضة قطعت"، وطالبت المشاهدين بمتابعتها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اللافت للنظر أنه بمجرد الانتهاء من فقرة "أبلة فاهيتا"، انهال عدد متابعيها عبر "فيسبوك"، وازداد عدد الـ "Followers" بمعدل مائة متابع لكل دقيقة، فمع نهاية الفقرة كان عدد المتابعين 11.671، ثم ازداد بعد النصف دقيقة إلى 12.241، وبدأ عدد المتابعين يزدادون كل دقيقة إلى أن وصل حتى الآن إلى 17.270، وعدد المتابعين في ازدياد مستمر حتى الآن.

هنأ أصدقاء "أبلة فاهيتا" بالحلقة مع يوسف، على طريقتها، فقالت مروة المليجي "خمسة خمسة من كل عفريتة ملامسة"، فيما قال شريف نجيب " نورتي وماطولتيشي.. سفينة مفرفرة وبتفرك.. إرقي نفسك بقى ولا اعملي عروسة وشكشكيها.. ربنا يستر"، كما قال محمد سيد "يخراشي يا ابلة طلتك علي التلفزيونة قشعرت جسمنا كلنا والمظلمبلظة تجنن عليكي".

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : ربنا يشفى........................ قولوا امين

    الأحد 28-04-2013 17:34

    ربنا يشفى........................ قولوا امين

اضف تعليق