«أدون عريان» ينفث سمومه وأكاذيبه ضد الإعلام المصرى

كتب : الوطن الأربعاء 20-03-2013 17:13
عصام العريان عصام العريان

«أدون» باللغة العبرية معناها «سيد»، أكيد فاكرها لو شاهدت مسلسل «رأفت الهجان». ولو نسيتها فلابد أنك سمعت بها من خطاب الرئيس محمد مرسى إلى الصديق الوفى «أدون بيريز»، أو خلال دعوة الدكتور عصام العريان اليهود للعودة إلى مصر. ونحن لا نصادر على حق «أدون عريان» فى أن يحب «اليهود» أكثر منا!. فلا سلطان للإنسان على مشاعره، ولكن عندما يوجد الشخص فى موقع المسئولية فعليه أن يتحلى بأقصى درجات الموضوعية، فلا تورطه مشاعره فى النيل ممن يكره، والغضب المستطير من الذين يفضحون علاقته بحبيته «إسرائيل»، نقول ذلك لأن «أدون عريان» يعاقب الإعلام المصرى لأنه فضح موقفه ومشاعره الفياضة نحو اليهود، حين دعا إلى عودتهم مرة ثانية إلى ما وصفه بـ«بلدهم»: مصر!.

لقد فرغت مصر من المشاكل وأصبحت الرئاسة والحكومة «فاضية» تماماً، لإسكات الإعلاميين الذين ينتقدون أداء «الجماعة»، فانبرى «أدون عريان» متسائلاً عن الملايين التى يقبضها الصحفيون والإعلاميون، وهل يدفعون عنها ضرائب أم لا؟، وذلك دأب الجماعة التى تطبق عبر تاريخها الأسلوب الذى تستخدمه دولة إسرائيل «تيجى تلهى الجماعة تلهيك وتجيب اللى فيها فيك».. «العريان» يسأل عن الملايين، ويتناسى المليارات التى أنفقتها الجماعة لإنجاح مرشحيها فى الانتخابات البرلمانية، ومرشحها فى الانتخابات الرئاسية، من أين لكم هذا؟. ولماذا تغضبون حينما تطالبكم القوى السياسية الأخرى بالإفصاح عن مصادر تمويلكم، وتوفيق أوضاعكم، لتخضعوا لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات.

الإعلام الذى ينتقده أدون «عريان» كان ورقة التوت التى غطّت «عرى» الإخوان خلال سنوات المطاردة والملاحقة من جانب النظام السابق، وقف الإعلام الذى ينتقده «أدون عريان» ضد المحاكمات العسكرية لأعضاء الجماعة، وأفسح المجال للعريان ورفاقه لكى يغطوا مواقفهم أمام الشعب المصرى. الآن يهاجم «العريان» الإعلام من أجل الضغط عليه كى يتوقف عن كشف الفشل الذريع لـ«جماعته» فى الحكم وتحقيق مطالب الثورة. فهل هذه موضوعية؟. وهل حب الـ«أدون» لليهود مبرر لكراهيته لنا؟

الإمضاء:

الوطن

أخبار متعلقة:

العريان يحرض ضد الإعلام.. والإعلاميون يردون: «مش هانغمى عنينا»

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : hend helmy

    السبت 23-03-2013 15:34

    العريان وأهله وعشيرته هم خوارج القرن الواحد والعشرين

  • 2

    بواسطة : anaa

    السبت 23-03-2013 15:34

    قاطعوا كل تصريحات العريان

  • 3

    بواسطة : SARA HOSSENY

    الخميس 21-03-2013 12:04

    والله حرام الي بيصير ئطعتو بعض

  • 4

    بواسطة : عبدالعال عبدالله

    الخميس 21-03-2013 12:04

    على فكرة سبب ما نحن فيه الان ان الاعلام المصرى أعطى هذه الزمره الفاشله التى تسمى نفسها الاخوان المسلمين اكثر من حجمهم فيجب ان نعطيهم حجمهم الذى لا يمثل مثقال ذبابه ولا نلهث وراء تصريحاتهم وكلامهم الذى يثرثرون به بصفه مستمره وهم كما يقول الله ( لا يعلمون شيأ ولا يفقهون ) وانا اطلقت عليهم الاسم الجديد ( جماعة الاخوان المنافقون )

  • 5

    بواسطة : الدرعمي

    الخميس 21-03-2013 12:04

    أنا معجب جدا بأسلوب الكاتب ولكن لماذا لا يفصح عن اسمه؟ حقيقة أسلوبه رائق بغض النظر عن الموضوع ومحتواه والإعلام ورأيي فيه، وكذلك بغض النظر عن رأيي في العريان- سُتِرَت سوأتُه-.

  • 6

    بواسطة : lمحمود

    الخميس 21-03-2013 12:04

    اللى بجد عايز يعرفهم مقامهم ييجى معانا يوم الجمعه

  • 7

    بواسطة : احمد

    الخميس 21-03-2013 12:04

    اجارنا الله منه ولا حول ولا قوه الا بالله

  • 8

    بواسطة : shiko

    الخميس 21-03-2013 12:03

    تصدق أون لايقه عليه أوى......خصوصا لو لبس الطقيه الصغيره بتعاتهم

  • 9

    بواسطة : فوزى

    الخميس 21-03-2013 10:43

    انت الشيطان بعينه لا ننسى موقعة الشريعيه والشريعه وكان الخلاف على الشرعيه الى اهدرتموها بانفسكم وحصن مرسى نفسه ونصب نفسه الاه لا يسال عما يفععبل وشوفوا عملتم ايه لانفسكم ونسيت الشعب يا اخى ابعد عننا وروح اتعالج نفسيا انتى واصححابك ربنا يخدكم مجموعة شياطين وقتله وخونه وكذابون انتم خلاص الكرسى عم قلبكم وعيونكم لو كانت دامة لغيرك كانت تدمة ليكم انتم امامكم طريقين يا قتل وسحل فى ا السوارع يا السجن وده مكانكم الطبيعى

  • 10

    بواسطة : damos ramsis

    الخميس 21-03-2013 03:48

    انهم الخوارج يا سيدى ولا عجب بعد ذلك من حربهم على المسلمين

( صفحة 1 من 2 )الأول<12الأخير
اضف تعليق